الحديث الذي ذكرته صحيح وهو في صحيح البخاري
ولم يضعفوه ولكن ادعو بانه مرسل والمرسل معناه ان يقول البخاري مثلا قال فلان ولم يقل حدثني فقط في هذه النقطه اما طرق الحديث فهي لا تختلف عن شروط البخاري المعروفه
الشيء الاخر ان اغلبية العلماء على التحريم فلم ذكرت القرضاوي والغزالي وهناك الالاف من غيره حرم الغناء
والامام ابن حزم رحمه الله من أئمة اهل السنه وهو يقبل بظاهر الحديث او الاية بمعنى انه لا يعمل بالراي ولا بالقياس وعلى مذهب ابن حزم ان كنت تريد اتباعه فالانتخابات عنده حرام والديمقراطيه والاحزاب لعدم وجود نصوص صريحه تبيح الانتخابات
اما ان نتتبع ما اباحه العلماء ونترك ما حرموه فلا يجوز لانها تسمى تتبع رخص العلماء
ثم ناتي الى ما هية الغناء الذي اختلف فيه العلماء
هل اختلف العلماء في الغناء المطروح حاليا مثل اغاني نانسي واليسا وبحبك يا حمار والرقص والمجون
ام اختلف العلماء قديما حوال الاغاني التي لم تدخل فيها الالات الموجوده حاليا والمصاحبه للاغاني
هذه من ناحية شرعيه
اما من ناحية سياسية ونيابية
فلماذا اخذت الحكومه هذه المره بقول الاسلاميين
هل بلغت سلفية الحكومه الى هذا الحد وتمطوعت عند ايوب وفسقت عند غيره
ثم من يمثل الاغلبيه في مجلس النواب
انا لم ارى اصلاحيا ولا مطوعا يهاجم ايوب بصفة رسميه
لا ف النواب ولا في غيره
وايوب طارش حاليا يتعالج في المانيا والسفير الالماني صرح بان الحكومة صرفت له 60 ألف دولار لعلاجه
وايوب يقول ان السفارة اهملته والله اعلم
دمت بود اخي ابو رقيه
http://albokary.maktoobblog.com/
مدونتي