أهلا وسهلاً بك زائرنا الكريم
نرحب بك ونتمنى ان تتكرم بالتسحيل
او اذا كنت عضو فعليك بتسجيل دخولك
مع تحيات
منتديات جبل حبشي


منتديات من لا منتديات له
أهلا وسهلاً بك زائرنا الكريم
نرحب بك ونتمنى ان تتكرم بالتسحيل
او اذا كنت عضو فعليك بتسجيل دخولك
مع تحيات
منتديات جبل حبشي


منتديات من لا منتديات له
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 7 مفاتيح للتعامل مع العملاء الغاضبين

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
السفياني
7 مفاتيح للتعامل مع العملاء الغاضبين MRAGB
السفياني


ذكر عدد الرسائل : 3770
العمر : 44
الدولة : اليمن
تاريخ التسجيل : 29/06/2009

7 مفاتيح للتعامل مع العملاء الغاضبين Empty
مُساهمةموضوع: 7 مفاتيح للتعامل مع العملاء الغاضبين   7 مفاتيح للتعامل مع العملاء الغاضبين Emptyالأربعاء 15 يوليو 2009 - 6:30

7مفاتيح للتعامل مع العملاء الغاضبين


1- تفهم مشكلة عميلك :قل شيئاً مثل "اعتذر حقاً لما تعرضت له كنت لأكون مستاء مثلك لو تعرضت لنفس الأمر"

2- اسأله عن ما يمكنك فعله ليشعر بأنه بحال أفضل "هل هناك ما استطيع تقديمه لك لإعطائك صورة أفضل عن خدماتنا آو منتجاتنا"

3- أخبر عميلك بأنك على رغبة في معرفة ما يشكو منه بالضبط وتسجيل كل ذلك لتتمكن من مشاركة الأمر مع جميع الموظفين للعمل على عدم تكرار الأمر مجدداً "هل تمانع لو قمت بتوثيق كل ما قلته لمناقشته مع الجميع ؟ أريد أن اتاكد من عدم تكرار مثل هذه المشكلة مع أي عميل أخر

4- إذا وجدت بانك لست الشخص القادر على الإجابة المناسبة على تساؤلات العميل فاخبره بانك ستجد الاجابة المناسبة وستقوم بالتواصل معه مجدداً "اعتذر لأنك قد مررت على العديد من موظفينا ولم يتمكنوا من الرد على تساولاتك او تلبية طلباتك لذا سأعمل بنفسي على إيجاد الإجابة عليها بحيث لا تضيع وقتك بالبحث مرة أخرى فما هو رقم تلفونك الذي تحب ان أتواصل به معك عبره وسأوافيك بجميع المعلومات المطلوبة غداً كأقصى حد" واحرص على الوفاء بالوعد

5- زود عميلك باسمك ورقمك ليتمكن من التواصل معك في المستقبل ويجب أن لا تنسى بان العملاء يفضلون حصولهم على هذه المعلومات بشكل خطي لعدم ضياعها وكذلك لتعزيز الثقة من قبلك

6- لاتبرر ابداً ما حصل بمقولة "إنها سياسة الشركة "لان كل السياسات المتبعة في الشركات لابد أن تكون مرنة وقابلة للتغير في الأزمات . فالعميل الغاضب لا يحب الحديث عن سياسة الشركة إذا كانت لا تؤمن له الرضاء في ما تقدمه له من خدمات

7- لا تلم شركتك أو أي من الموظفين فيها أمام العميل احتفظ دائماً بخط موحد في الحديث مثلاً "أعتذر فعلاً لما تعرضت له أن ما حصل لك نادر الحدوث وسأبذل قصارى جهدي لأجعلك تغادر وأنت راض عن خدماتنا " وتذكر أن العميل لا يفهم أي تقسيم اداري في الشركة بل ينظر اليها كوحدة لا تتجزأ فأي نقد منك لأي جزء او موظف في شركتك هو قبول منك للإساءة بها ودليل قطعي على رداءة مستواها بالنسبة للعميل..



(نقلاً عن مجلة نجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس4444

7 مفاتيح للتعامل مع العملاء الغاضبين 322201584
فارس4444


ذكر عدد الرسائل : 11322
العمر : 39
الدولة : اليمـن الجـديـد
تاريخ التسجيل : 02/11/2008

7 مفاتيح للتعامل مع العملاء الغاضبين Empty
مُساهمةموضوع: رد: 7 مفاتيح للتعامل مع العملاء الغاضبين   7 مفاتيح للتعامل مع العملاء الغاضبين Emptyالأربعاء 15 يوليو 2009 - 8:08

7 مفاتيح للتعامل مع العملاء الغاضبين Fb4نسخ

7 مفاتيح للتعامل مع العملاء الغاضبين F5نسخ


7 مفاتيح للتعامل مع العملاء الغاضبين 191997657
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fares4.maktoobblog.com/
السفياني
7 مفاتيح للتعامل مع العملاء الغاضبين MRAGB
السفياني


ذكر عدد الرسائل : 3770
العمر : 44
الدولة : اليمن
تاريخ التسجيل : 29/06/2009

7 مفاتيح للتعامل مع العملاء الغاضبين Empty
مُساهمةموضوع: رد: 7 مفاتيح للتعامل مع العملاء الغاضبين   7 مفاتيح للتعامل مع العملاء الغاضبين Emptyالأحد 19 يوليو 2009 - 6:45

مشكوررررررررررر على المرور الطيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجيب الحمادي

7 مفاتيح للتعامل مع العملاء الغاضبين 15931518
avatar


ذكر عدد الرسائل : 1603
العمر : 44
الدولة : اليمن
تاريخ التسجيل : 22/06/2009

7 مفاتيح للتعامل مع العملاء الغاضبين Empty
مُساهمةموضوع: رد: 7 مفاتيح للتعامل مع العملاء الغاضبين   7 مفاتيح للتعامل مع العملاء الغاضبين Emptyالأحد 19 يوليو 2009 - 13:46

مشكور
وجزاك اللة خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوسلمان القادري

7 مفاتيح للتعامل مع العملاء الغاضبين 322201584
ابوسلمان القادري


ذكر عدد الرسائل : 8437
العمر : 44
الدولة : اليمن
تاريخ التسجيل : 12/11/2008

7 مفاتيح للتعامل مع العملاء الغاضبين Empty
مُساهمةموضوع: رد: 7 مفاتيح للتعامل مع العملاء الغاضبين   7 مفاتيح للتعامل مع العملاء الغاضبين Emptyالأحد 19 يوليو 2009 - 18:54

لقد افدتنا اخي الكريم
جزاك الله الف خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.j-7abashi.com
السفياني
7 مفاتيح للتعامل مع العملاء الغاضبين MRAGB
السفياني


ذكر عدد الرسائل : 3770
العمر : 44
الدولة : اليمن
تاريخ التسجيل : 29/06/2009

7 مفاتيح للتعامل مع العملاء الغاضبين Empty
مُساهمةموضوع: رد: 7 مفاتيح للتعامل مع العملاء الغاضبين   7 مفاتيح للتعامل مع العملاء الغاضبين Emptyالإثنين 20 يوليو 2009 - 5:14

مشكوووووووووور يابوسلمان ويا نجيب ويا فارس

وجزاكم الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
7 مفاتيح للتعامل مع العملاء الغاضبين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» 7 أساليب للتعامل مع طفلك العنيد
» مفاتيح تجلب لك السعادة-
» اللهم العن العملاء
» لكل العملاء المهتمين باجهزه المطابخ البلت ان
» فرصه ‫‏قررت‬ اداره شركه برنرتك خصم25% لاجهزه المطابخ البلت ان نظرا لكثره طلب العملاء

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الـمـنتــــدى :: الــملـــتقى الـعــــــــام-
انتقل الى: